Loading...
300 EGP -

هيمالايا جوجول 60 كبسولة نباتية Himalaya, GUGGUL

السعر الأصلي هو: 2.450,00 EGP.السعر الحالي هو: 2.150,00 EGP.

  • Best By: 04/2026
  • First Available: 05/2007
  • Shipping Weight:  0.16 kg
  • Product Code: HIM-41901
  • UPC Code: 605069419017
  • Package Quantity: 60 Count
  • Dimensions: 10.2 x 5.8 x 5.8 cm , 0.16 kg
التصنيفات: ,

الوصف

Himalaya,Guggul,
جوجل هو نبات يستخرج منه العصير ويستخدم في الطب الهندي التقليدي منذ القدم. يستخدم العصير المستخرج من الجذر الجاف للنبات في العديد من الأغراض الطبية مثل تحسين صحة الكبد والقلب وتخفيف الألم وتحسين الهضم والعديد من الأمور الأخرى.
ما هو هيمالايا؟
هيمالايا هي شركة تصنع منتجات طبيعية للعناية بالصحة والجمال. تقدم الشركة منتجات مختلفة مثل المكملات الغذائية والأدوية الطبيعية والعناية بالبشرة والشعر والعديد من المنتجات الأخرى.
ما هي مكونات جوجل من هيمالايا؟
تحتوي كل كبسولة من جوجل من هيمالايا على 500 ملغ من مسحوق جذر الجوجل. كما تحتوي الكبسولات على مواد مساعدة أخرى مثل السيليكا وستيرات المغنيسيوم النباتي.
ما هي فوائد جوجل من هيمالايا؟
تحتوي جوجل من هيمالايا على العديد من الفوائد الصحية المذهلة، ومن أهمها:
تحسين صحة الكبد
يعتبر جوجل من هيمالايا من أفضل المنتجات الطبيعية التي تساعد في تحسين صحة الكبد. يحتوي جوجل على مادة غوليريتين، وهي مادة تعمل على تحسين وظيفة الكبد وتطهيره من السموم والفضلات.
تحسين صحة القلب
يحتوي جوجل من هيمالايا على مادة غوليريتين التي تساعد في تحسين صحة القلب وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب مثل ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول العالي.
تخفيف الألم
يحتوي جوجل من هيمالايا على خصائص مضادة للالتهابات والتي تساعد في تخفيف الألم والتورم. يستخدم جوجل في الطب التقليدي لتخفيف الألم المرتبط بالتهاب المفاصل والتهاب الأمعاء والعديد من الأمراض الأخرى.
تحسين الهضم
يحتوي جوجل من هيمالايا على خصائص مضادة للالتهابات والتي تساعد في تحسين عملية الهضم وتخفيف أعراض الجهاز الهضمي مثل الانتفاخ والغازات.
تحسين صحة الجهاز التنفسي
يحتوي جوجل من هيمالايا على خصائص مضادة للالتهابات والتي تساعد في تحسين صحة الجهاز التنفسي. يستخدم جوجل في الطب التقليدي لعلاج الربو والتهاب الحلق والسعال والبرد والعديد من الأمراض الأخرى المرتبطة بالجهاز التنفسي

Brand

Himalaya

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “هيمالايا جوجول 60 كبسولة نباتية Himalaya, GUGGUL”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To top
Resize text-+=